دريل بوش الماني اصلي من موقع بوش الرسمي

دريل بوش الماني اصلي من موقع بوش الرسمي مع امكانية الشراء الفوري

 

نجحت شركة بوش الألمانية في الحصول على تصنيف الأكثر موثوقية للأجهزة لسنوات طويلة، فمع الهندسة الألمانية شديدة الاهتمام بالتفاصيل وتصميم المنتجات لتدوم طويلا مع كفاءة عالية وجودة فائقة، فإن الحصول على دريل بوش الماني اصلي يعتبر استثمارا رائعا للعمل سواء في منزلك الخاص أو في المشروعات المتنوعة إذا كنت عامل مهني محترف، فهي أدوات تصمد أمام الزمن وتقدم أداء استثنائيا يجمع بين التقنيات الحديثة والراحة في الاستخدام والقوة في الوقت ذاته.

 

لماذا تختار دريل بوش الماني اصلي؟

عند شراء شينيور أو أدوات منزلية فإنك ستجد الكثير من الخيارات في الأسواق، فلماذا تختار دريل بوش الماني اصلي؟

الأمان

من أهم العوامل التي تجعلك تختار دريل بوش الماني اصلي هو معامل الأمان، فلتجنب أي نوع من الحوادث عند استخدام أدوات القوة لابد من التمتع بالمهارة المطلوبة، ولكن حتى مع هذا فإن الأداة التي توفر أكبر قدر من الأمان سوف تكون استثمارا حقيقيا لعملك وصحتك، ويوفر دريل بوش معامل أمان مع إغلاق تلقائي عند ترك الأداء ومقابض متينة ومفاتيح ربط قوية وغيرها لتتلاءم حتى مع المبتدئين في هذا المجال وتوفر المزيد من الإنتاجية.

 

الراحة

فتوفر بوش مجموعة متنوعة من إصدارات الشينيور أو الدريل سواء السلكي أو اللاسلكي والتي تعتبر مفيدة للغاية، ومع خاصية الطرق المتطورة فإن الدريل يحفر بكفاءة دون استخدام المزيد من قوة الضغط، كما أنها سهلة التخزين خصوصا النوع اللاسلكي والذي تزداد جاذبيته لدى المستخدمين لإمكانية التنقل به بحرية وفي أنواع عدة من الأماكن دون القلق بشأن وجود الكهرباء.

 

القوة الكبيرة 

فسواء الإصدارات السلكية أو اللاسلكية فإن دريل بوش الماني اصلي يتمتع بقدر كبير من القوّة مقارنة بالعلامات المنافسة والفئات الأخرى، فبفضل تقنية الأيون ليثيوم في البطاريات فإنها تعمل بكفاءة كبيرة مع قوّة فائقة وعُمر افتراضي طويل مع نوع مرتفع من الجودة لتكتمل معه المهمات بكفاءة كبيرة مع مستويات ثابتة من الجهد من بداية إلى نهاية وقت التشغيل بما يؤدي للمزيد من الدقة في العمل.

 

الاستخدامات المتنوعة

فقد أضافت بوش الكثير من التحسينات على أدوات القوة فتطورت من مسدسات الحفر اليدوية إلى الأدوات الكهربائية اللاسلكية شديدة الفاعلية، وبسبب هذه التحسينات المستمرة أصبحت الأدوات اللاسلكية قادرة على العمل على الكثير من أنواع المواد في الوقت نفسه دون تلف، فيمكن استخدامها للجدران والبلاستيك والخشب والفولاذ وغيرها، لذا سواء كانت مشروعات منزلية بسيطة أو عمل احترافي مستمر فإن شينيور واحد سوف يؤدي الغرض ولا حاجة لشراء عدة أدوات لأكثر من استخدام.

 

أفضل إصدارات دريل بوش الماني اصلي

لأن المشروعات متنوعة بشدة والاستخدامات للشونيور متنوعة فمنها الأعمال المنزلية الخفيفة أو المشروعات الاحترافية المستمرة، فإنه من غير المُجدي إنفاق أموال في أدوات لن تستخدمها بكافة إمكانيتها، لذا أطلقت بوش عدة إصدارات احترافية فائقة تتلاءم مع كل الأغراض، وكل ما عليك تحديد طبيعة استخدامك لاختيار الأفضل لك والذي يدوم معك لسنوات دون تكاليف إضافية:

1. مثقاب بوش جي بي ام BOSCH GBM 1000 PROFESSIONAL

بوزن خفيف ومقبض مستقيم وقوة 350 واط فإن مثقاب بوش جي بي ام BOSCH GBM 1000 PROFESSIONAL من أدوات بوش الاحترافية الملائمة تماما للاستخدام المنزلي المتنوع للثقب في كل أنواع المواد بلا أي عناء أو مجهود زائد مع إمكانية التحكم القصوى ومعاملات الأمان، فما هي أهم مواصفات هذا الإصدار الاحترافي؟

  • يصل وزن هذا الإصدار إلى 1.2 كجم، وهو من الإصدارات السلكية التي توفر قوة عزم شديدة.
  • تصل عدد اللفات بدون حمل في هذا الإصدار إلى 2500 لفة في الدقيقة.
  • يعتمد على نظام الطرق الذي يزيد من سرعة الحفر وتبلغ عدد الطرقات بدون حمل 10 طرقات في الدقيقة.
  • يمكن الثقب في الخشب حتى قطر 20 مم وفي الصلب حتى 10 مم وفي الألمونيوم حتى 13 مم، وبصوته منخفض الضجيج فإنه الأداة المنزلية طويلة العُمر لكل الاستخدامات.

 

أطلب من هنا

 

2. مثقاب دوار دريل بوش – BOSCH GBM 6 RE

مستوى شديد الارتفاع من الدقة يوفره مثقاب دوار دريل بوش – BOSCH GBM 6 RE بعدد لفاته المرتفع للغاية والذي يستخدم لأقطار ثقب صغيرة، كما تأتي بريمة المثقاب في محمل مما يؤدي إلى مستوى شديد الأهمية من الدقة، ومع التصميم المدمج والخفيف فإنه يسهل استخدامه لفترات طويلة دون شعور بالسخونة أو الخطورة على الأداة، ومن أهم المواصفات الأساسية فيه:

  • تصل قدرة الدخل الاسمية في هذا الدريل إلى 350 واط وهي قوة تتيح الثقب في الكثير من المواد.
  • وزنه خفيف للغاية ولا يزيد عن 1.2 كجم مما يزيد من سهولة التحكم به.
  • يمكن أن يثقب في الخشب حتى قطر 15 مم وفي الألومونيوم حتى قطر 8 مم، وفي الصلب حتى 6.5 مم.
  • ومع التركيب أحادي التروس والوزن الخفيف فإنه مثالي للأعمال الدقيقة وخصوصا في حالات الثقب المتتالي.

 

اطلب من هنا

 

3. بوش مثقاب مطرقي BOSCH GSB 13 RE PROFESSIONAL

واحد من أكثر إصدارات دريل بوش الماني اصلي سهولة في الاستخدام مقارنة بالكثير من الإصدارات في فئته، فهو عملي للغاية ويعمل بالبطارية ويتمتع بمسك طريق لتوفير قبضة محكمة، ومع وزن خفيف وربط معدني ثنائي الطارة لتغيير الأداة بسرعة فإن بوش مثقاب مطرقي BOSCH GSB 13 RE PROFESSIONAL من الأدوات التي تتمتع بالكثير من الإقبال، ومن أهم مميزاته:

  • يتمتع بقوة دخل كبيرة تصل إلى 6000 واط مما يوفر الكثير من السرعة والكفاءة في العمل.
  • تصل عدد الطرقات مع عدد اللفات بدون حمل إلى 44 ألف طرقة في الدقيقة.
  • يتمتع هذا الدريل بعزم دوران 1.8 نيوتن متر مما يعني إنجاز كبير في وقت قصير.
  • يمكن استخدامه للثقب في الخشب حتى قطر 25 مم وفي الجدران حتى 15 مم وفي الفولاذ حتى 10 مم.
  • ومع قدرة كبيرة على المناورة بسبب تصميمه المدمج والخفيف فإنه من أدوات القوة التي لن تندم على اقتنائها مطلقا.

 

اطلب من هنا

 

4. بوش مثقاب مطرقي احترافي BOSCH GSB 19-2 RE

هو الجهاز الأكثر تنوعًا وتعددا في الاستخدامات في فئته مقارنة بالكثير من الإصدارات الأخرى، فهو دريل عالي القدرة ويوفر لك سرعة ثنائية للاختيار بينها والتعامل مع كل أنواع المواد، كما أن عمره الافتراضي من الأطول على الإطلاق بسبب علبة ناقل الحركة المعدنية، فلماذا يمكنك الثقة في بوش مثقاب مطرقي احترافي BOSCH GSB 19-2 RE؟

  • يوفر الجهاز حماية فريدة من الحمل الزائد بفضل القابض الميكانيكي المقاوم للدوران مما يمنع الحوادث الناجمة عن الانزلاق أو عدم التحكم الجيد في المثقاب، وهذا يفيد بشدة المبتدئين كما يوفر راحة أكبر للمحترفين.
  • قوّة الدخل الاسمية لهذا المثقاب تصل إلى 850 وات بما يعني قدرة كبيرة على إنجاز العمل بسرعة فائقة وأكبر بكثير من غيره من الإصدارات.
  • يتراوح نطاق إحكام الشدّ بين 1.5 إلى 13 مم مما يمنع أي تشوه في العينات التي تعمل عليها كما يزيد بشدة من قدرتك على التحكم في الدريل مع إتقان شديد في العمل.
  • يصل وزن هذا الجهاز إلى 2.6 كجم فهو بوزن متوسط قابل للتحكم به حتى من قبل غير المحترفين مع قوّة كبيرة تضمن إنجاز العمل.
  • مع عدد الطرقات بدون حمل والتي تكون من صفر إلى 17 ألف طرقة في السرعة الأولى، وحتى 51000 طرقة في السرعة الثانية فإنه يزيد من سرعة الثقب وإنجاز المهام في وقت أقل بكثير من المتوقع.
  • ومع خرج قدرة 430 واط وسرعة بين 1000 لفة في الدقيقة بدون حمل إلى 3000 لفة في الدقيقة بدون حمل فإنه يستحق أن يكون على رأس أولوياتك عند شراء دريل بوش الماني اصلي.

 

اطلب من هنا

 

5. بوش مثقاب مطرقي احترافي BOSCH GSB 16 RE PROFESSIONAL

بسعر مثالي وإمكانات كبيرة وقدرة على الحفر في الجدران والخشب والفولاذ يوفر بوش مثقاب مطرقي احترافي BOSCH GSB 16 RE PROFESSIONAL تقنيات تكنولوجية حديثة تزيد من سهولة العمل، فمع القدرة على الدوران جهة اليمين واليسار بالإضافة لوجود نظام إلكتروني يحدد السرعة المناسبة لبدء الثقب فهو سيكون إضافة حقيقية لك في مشروعاتك المقبلة، فما أهم مميزاته؟

  • يتمتع هذا المثقاب بقوة دخل اسمية تصل إلى 701 واط مما يوفر سرعة كبيرة في العمل.
  • كما أن وزن 1.9 كجم يجعله من أكثر الإصدارات قابلية للتحكم والعمل لفترات طويلة دون مجهود أو تعب في اليدين.
  • تمنحك السرعة الأولى في هذا الجهاز حتى 3000 لفة في الدقيقة بدون حمل.
  • نطاق الشد محكم للغاية مما يزيد من القدرة في التحكم بالشنيور وارتفاع كبير في الدقة.
  • يمكنه الثقب في الخشب حتى قطر 30 مم وفي الإسمنت حتى 16 مم وفي الصلب حتى 12 مم أما في الجدران حتى 18 مم.
  • ومع مستوى شدة صوت يصل إلى 98 ديسيبل فإن العمل به لفترات طويلة لن يكون مُضرًا للأذنين.

 

اطلب من هنا

 

6. شنيور بوش الاحترافي GBM 10 RE PROFESSIONAL

سعر مثالي للغاية مع حجم صغير ومحرك قوي في الوقت ذاته مع قدرة على الثقب في المعادن حتى قطر 10 مم يجعل شنيور بوش الاحترافي GBM 10 RE PROFESSIONAL من الصفقات المثالية للأعمال المنزلية والاحترافية لمن لديه ميزانية محدودة ويرغب في شيء أصلي يعيش معه طوال العمر في الوقت ذاته، فلماذا تثق في GBM 10 RE PROFESSIONAL؟

  • سيطرة تامة على الشينيور أثناء العمل بفضل حجمه الصغير والمدمج والمثالي للأعمال متوسطة الصعوبة.
  • بريمة المثقاب هنا مثبتة في محمل مما يمنحك درجة عالية للغاية من الدقة.
  • تصل عدد اللفات بدون حمل إلى 2600 لفة في الدقيقة.
  • يمكنه الثقب في الخشب حتى 25 مم وفي الصلب والألومونيوم حتى 10 مم.
  • ومع قوة 600 واط وعزم دوران اسمي 20.0 نيوتن فإنه من الأجهزة شديدة الكفاءة ويمنحك قيمة كبيرة مقابل المال.

 

اطلب من هنا

 

وفي النهاية فإن الأداة الكهربائية الجيدة هي التي تتيح لك أكثر من استخدام مع سهولة الصيانة والإصلاح وبساطة الاستخدام، ويوفر لك دريل بوش الماني اصلي هذه المميزات مع عمر افتراضي طويل وظروف عمل مرنة وتطبيقات تكنولوجية حديثة ومتطورة تزيد من سهولة عملك، لذا يعتبر من الاختيارات الأولى للكثير من محترفي الأعمال الحرفية حول العالم كما أنه مثالي للأعمال المنزلية الخفيفة ومتوسطة الصعوبة أيضا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *