تعرف على افضل مفك براغي مقدم من شركة بوش مع الشراء الفوري

تعرف على افضل مفك براغي مقدم من شركة بوش

 

سواء كنت تبحث عن مفك براغي كهربائي أو يمكنه الثقب في الجدران أو الربط الجيد للمسامير، فإن مفك بوش بإمكانات متطورة وقوة فائقة وسهولة في التشغيل مع مواد صلبة تتحمل العمل لفترات طويلة فضلا عن السعر التنافسي مقارنة بالأنواع الأخرى بالكفاءة نفسها فإنه من أكثر الأدوات التي يُقبل عليها كل من المحترفين والهواة أو الراغبين في توفير أداة منزلية للأعمال المتنوعة.

فكيف تختار مفك البراغي الملائم لك ولماذا تتجه إلى المفك الكهربائي أو بالبطارية وما أهم المميزات في مفك بوش وكيف تعرف المناسب لك؟ كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه في الأسطر التالية.

 

أمور أساسية عليك مراعاتها قبل اختيار المفك المناسب

عند شراء مفك كهربائي فإن هناك أمور أساسية عليك مراعاتها قبل الاختيار:

الطاقة

فإذا كانت المهام التي ستؤديها بسيطة فيمكنك اختيار بطارية بجهد منخفض، ولكن للأعمال الثقيلة والمستمرة لوقت طويلة عليك اختيار بطارية بجهد أكبر لتستمر في العمل معك بكفاءة دون تلف.

 

عزم الدوران

قد تعتقد أن عزم الدوران يجب أن يكون شديد القوة دائما، ولكن هذا غير صحيح، فالعزم شديد القوة قد يؤدي إلى تجريد المسمار من مكان التثبيت، لذا يمكنك اختيار مفك كهربائي يقبل تغيير إعدادات عزم الدوران أو تكون بمستوى متوسط في الأعمال العادية.

 

السرعة

لا تتطلب الكثير من المهام سرعات فائقة، كما تتوفر مفكات براغي قابلة لتعديل السرعة وهي الأفضل لك، فالسرعة الزائدة أيضا لن تكون مفيدة وقد تؤدي إلى تلف المواد التي تعمل عليها إذا لم تكن قوية للغاية.

 

نوع المقبض

فهناك مقابض على شكل مسدسات وأنواع مستقيمة مثل المفك اليدوي وهي تمنح وصول أسهل وإن كان النوع الأول أكثر راحة في العمل لفترات طويلة، ولكنه قد يعيقك في الأماكن الضيقة إلا إذا كان بحجم صغير وقوة كبيرة.

 

أفضل أنواع مفك بوش

سواء للعمل الاحترافي في مشروعات البناء الكبرى أو في تجهيز المنازل أو حتى القيام بأعمال النجارة والسباكة المختلفة فإن مفك بوش يقدم لك مجموعة اختيارات متنوعة تتمكن بها من تأدية مهمتك على أكفأ وجه وبأقل سعر، ومن أهم ما نوصي به إليك من مفكات بوش:

 

1. بوش مفك براغي عامل ببطارية من بوش BOSCH GO PROFESSIONAL

بسهولة كبيرة في التشغيل ومعامل أمان قوي للغاية ومكبح إلكتروني يُوقف المفك عن العمل بعد انتهاء التشغيل ولا يسمح بتشغيله تلقائيا فإن بوش مفك براغي عامل ببطارية من بوش BOSCH GO PROFESSIONAL لاقى الكثير من إقبال المحترفين والهواة والمبتدئين في الكثير من الحرف اليدوية، ومن أهم المميزات التي سوف تلاحظها فورا في هذا المفك من بوش:

  • يوفر لك المفك وضع تشغيل ثنائي لتضغط فقط على الأداة أو الزر لبدء التشغيل دون إعادة الإعدادات من جديد.
  • يتيح لك مفك بوش الاحترافي 5 أوضاع متنوعة لضبط العزم والحد الأقصى من نمط الأداء.
  • يصل عدد اللفات إلى 360 لفة في الدقيقة من دون حمل وهي سرعة كبيرة ويمكنك التحكم بها.
  • يعتمد هذا المفك على بطارية من أيونات الليثيوم بجهد 3.5 فولت وإمكانية العمل لفترات طويلة دون إعادة الشحن.
  • يمكن شحن البطارية من أي منفذ USB وهو ملائم للعمل في الخشب والمعدن والبلاستيك وغيرها.

 

أطلب من هنا

 

2. بوش مفك ثقاب عامل ببطارية BOSCH GSR 12V-15 FC – رؤوس متعددة

تصميم مثالي للغاية للعمل في المناطق الضيقة للغاية، فطول جسم المفك 132 مم، ويمكنه ربط وتثبيت وثقب أماكن البراغي والتعامل مع الكثير من الأنواع، ومن أهم المميزات التي ستلاحظها فورا في بوش مفك ثقاب عامل ببطارية BOSCH GSR 12V-15 FC – برؤوس متعددة:

  •  يمكن لهذا المفك تأمين 16 موضع مختلف مع إمكانية تحريكها بزاوية 360 خلال تركيبها بالمثقاب، فلن تحتاج إلى كثرة فك وتركيب قطع المفك أثناء العمل.
  • سرعة شديدة للغاية سوف تلاحظها من هذا المفك من بوش، ويمكنك بنقرة واحدة ضمان التثبيت المحكم للبراغي.
  • يصل عدد اللفات من دون عزم إلى 1300 لفة في الدقيقة وهي قدرة فائقة للأعمال المستمرة تتيح لك إنجاز فائق دون مجهود.
  • يصل قطر الثقب الأقصى في الخشب إلى 19 مم، وفي الصلب إلى 10 مم.
  • مستوى الضجيج الناجم من هذا الإصدار يعتبر في المستوى المتوسط وأقل بكثير من مستوى الازعاج لتتمكن من العمل لفترات طويلة.
  • ومع بطارية كبيرة الحجم يمكنها العمل لساعات طويلة فسوف تشعر بفارق كبير معه.

 

أطلب من هنا

 

3. مثقاب بوش BOSCH GSB 18V-50 PROFESSIONAL

 

مفك براغي ومثقاب في الوقت ذاته بقوة فائقة وسرعة هي الأكبر على الإطلاق في قائمتنا اليوم مع إمكانية العمل به لسنوات طويلة دون تلف في أكثر المشروعات استدامة، فيصل عدد اللفات هنا من دون حمل إلى 1800 لفة في الدقيقة، لذا فإذا كنت شخص احترافي يتعامل مع الكثير من المشروعات فننصحك بشدة بتجربة مثقاب بوش BOSCH GSB 18V-50 PROFESSIONAL، ومن أهم المميزات فيه:

  • يمنحك هذا المفك المثقاب متانة عالية للغاية للتعامل مع أكثر المواد قسوة سواء أحجار أو صلب أو خشب وغيرها.
  • يتمتع بمحرك ذكي عديم الفحمات كما يتصل بإلكترونيات الأداة مباشرة مما يجعله شديد السرعة والكفاءة ويحقق النتائج القصوى في العمل بأقل قدر من المجهود.
  • يضمن لك راحة فائقة خلال العمل مع إعدادات متنوعة تتيح لك التعامل مع عدد مختلف من المواد.
  • يصلح للمهام الشاقة للغاية لتتم بأسرع وقت وأكثر الطرق كفاءة على الإطلاق ليظل على نفس المستوى من البداية إلى النهاية.

 

أطلب من هنا

 

لماذا تشتري مفك بوش؟

عند التفكير في الأدوات الكهربائية فقد لا يتبادر المفك إلى الأذهان فورا، ولكن من جرّبه من المهنيين والعاملين في المشروعات المختلفة وجدوا فارقا واضحا في طريقة إنجاز المشروع والوصول إلى الأماكن الضيقة مع التحرك بسرعة وكفاءة بأقل قدر من المجهود، ويوفر لك مفك بوش مجموعة من المميزات التي تجعل العمل أكثر راحة:

  • حجم البطارية متنوع يمكنك الاختيار بين أكثر من نوع وفقا للمهمة التي ترغب بها.
  • سرعات قوية ومتنوعة لعمل أكثر سهولة مهما كانت قسوة المواد التي تعمل بها.
  • مصنوع من مواد شديدة القوة مع ضمان للعمل سنوات عدة مهما كانت استمرارية العمل.
  • إعدادات سرعة متنوعة وتحكم سهل في المقبض.
  • يمكن استخدام مفك بوش بأكثر من طريقة وفي أكثر الأماكن الضيقة مع توفير عزم قوي للربط والفك.

 

ما الفارق بين المفك الكهربائي والمثقاب؟

يشعر البعض بوجود تشابه بين مفك البراغي الكهربائي وبين المثقاب، ولكنهم مختلفين إلى حد كبير، فالمثقاب يحتاج إلى قوة وعزم أكبر ليحدث ثقوبا في المعدن والخشب وغيرها، كما يكون وزنه أكبر بكثير مع بطارية ثقيل، وقد تصل عدد اللفات في الدقيقة إلى 2000 لفة، في حين أن مفك البراغي يكون أخف وزنا وأسهل في الاستخدام وقد لا يحتاج إلى أكثر من 200 لفة في الدقيقة، وبالطبع إذا كان عملك يحتاج كلا الأداتين باستمرار فهناك أنواع مثقاب بمفك براغي في الوقت ذاته.

 

وبهذا نكون تعرفنا على أفضل أنواع مفك بوش وكيف تختار الأكثر ملاءمة للأعمال المستمرة التي تقوم بها والمميزات التي تتوفر لك عند اختيار المفك الملائم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *