لائحة بأهم جلاخة زاوية من شركة بوش الألمانية

لائحة بأهم جلاخة زاوية من شركة بوش الألمانية مع امكانية الشراء الفورية

 

هل ترغب في جلاخة زاوية مناسبة للعمل الاحترافي أو المنزلي ولا تعرف من أين تبدأ؟ إن جلاخة الزاوية عبارة عن أداة كهربائية شديدة الأهمية في أعمال البناء وصناعة الأثاث والأدوات المتنوعة، فهي تقطع المعادن والألومونيوم والخرسانة والطوب والخشب والأرصفة وغيرها من المواد الصلبة والكثيف، كما يمكن استخدامها في تنعيم وصنفرة وصقل الأسطح الخشنة، كما يستخدمها البعض في طحن المواد أيضاً.

وهناك أنواع مختلفة من الأقراص للتركيب في جلاخة الزواية والأكثر شعبية بها هي الأقراص بحجم 10-12 سم، ويمكن أن تكون الأداة لاسلكية أو بكابل، كما تتنوع قوة المحرك بها من نوع إلى آخر، فكيف تنتقي صاروخ الجلخ المناسب وما طريقة استخدامه وأهم معايير الأمان وأفضل الأنواع؟ هذا ما سنتعرف عليه في الأسطر التالية.

 

ما هي استخدامات جلاخة الزاوية؟

قبل أن تقرر شراء جلاخة زاوية عليك التعرف على الاستخدامات المتنوعة لها لتنتقي بذلك الأكثر ملاءمة لما ستقوم به بالفعل، ومن أهم الاستخدامات الشائعة لجلاخة الزاوية:

قطع المعادن

وهو أحد الاستخدامات الشائعة لجلاخة الزاوية وتصلح للبراغي والقضبان والأنابيب المعدنية، ولكن يجب عند قطع المعادن التأكد من استخدام نظارات حماية وأن القرص مثبت بإحكام بالإضافة لارتداء مئزر لحماية الصدر من أي تحرك للقرص، ومن الضروري هنا أن تكون قوة المحرك كبيرة لقطع سلس مع سرعة كبيرة.

 

تلميع المعادن

فبعد لحام المعادن يمكن لقرص الجلاخة أن يزيد من نعومة السطح وإزالة أي نتوءات وتوحيد الملمس وإعادة اللمعان من جديد، كما يمكن استخدامها لإضافة مركب تلميع للمعادن التي فقدت بريقها، ومن الضروري هنا البحث عن خلاجة ذات سرعات قابلة للتعديل حتى لا تُلحق التلف بالقطعة التي تعمل عليها.

 

تنظيف المعادن

فيمكنك هنا استخدام الجلاخة دون القرص ولكن عبر عجلة الفرشاة لتنظيف الطلاء والصدأ عن المعادن دون أي حفر بها كما تفعل عجلة الطحن، وهنا يمكن استخدام أي نوع بسرعات بسيطة وقوة محرك منخفضة.

 

قطع الأحجار والسيراميك والخرسانة

فهي من أكثر الاستخدامات الشائعة أيضا لصاروخ الجلخ مع الحاجة إلى قطع الأحجار بأحجام متنوعة، ويمكن لجلاخة ذات قوة متوسطة أن تؤدي هذه المهمة بنجاح كبير، كما من المفيد هنا استخدام شفرات مسننة تساعد على طرد الغبار مع الحرص على تبريد الشفرة بتدفق الهواء حتى لا تحدث مخاطر متعلقة بالسلامة.

 

قطع الخشب

فهي تستخدم إما في سنفرة سطح الخشب الوعر عبر شفرات رفرف كاشطة، كما أن هناك شفرات نحت يمكن استخدامها لنحت الأثاث والقطع المتنوعة سواء الكبيرة أو الصغيرة.

 

أفضل أنواع جلاخة زاوية

تقدم لك جلاخة زاوية بوش مجموعة من أفضل الأنواع مع قوى متنوعة وأحجام قرص متعددة لتختار منها الأكثر ملاءمة لك، ومن أهم هذه الأنواع:

 

1. جلاخة زاوية بوش احترافية GWS 750 PROFESSIONAL

بسعر تنافسي للغاية تأتي جلاخة زاوية بوش احترافية GWS 750 PROFESSIONAL لتمنحك قوّة كبيرة في الأداء مع أفضل قدر من التحكم ومعدّل إزالة مرتفع مع قدرة كبيرة على استيعاب الأحمل الزائدة لتعمل معك بكفاءة لساعات طويلة دون أن سخونة أو تلف، ومن أهم المميزات في هذه الجلاخة:

  • تتيح لك اختيار السرعة الملائمة لنوع المادة التي تعمل عليها.
  • قدرة الدخل الاسمية هي 750 واط بما يسمح بالعمل على مواد مختلفة.
  • يصل عدد اللفات من دون حمل لما بين 2800 إلى 11 ألف لفة في الدقيقة الواحدة.
  • يصل قطر القرص إلى 115 سم وهو مثالي للعمل على الكثير من المواد.
  • وزن الجلاخة 1.8 كجم فقط بما يضمن لك سهولة كبيرة في التحكم حتى إذا كنت مبتدئًا في العمل بها.
  • تتمتع بخاصية التبريد المحسّن للمحرك بما يسمح له بالعمل لفترات طويلة.
  • أما عن مستوى الاهتزاز والضجيج فهي في المستويات المتوسطة عند استخدام سنفرة التخشين للأسطح الخارجية.

 

أطلب الان

 

2. صاروخ قص بوش Bosch GWS 11-125 PROFESSIONAL

هل ترغب في شيء أكثر احترافية؟ إن صاروخ قص بوش Bosch GWS 11-125 PROFESSIONAL من أنواع جلاخة الزاوية الاحترافية للغاية بقدرة اسمية تصل إلى 1100 واط بما يضمن العمل الاحترافي لفترات طويلة دون تلف في الجهاز، كما تبلغ عدد اللفات 11500 لفة في الدقيقة من دون حمل، ومن أهم المميزات التي سوف تلاحظها فورا هنا:

  • يوفر لك الجهاز أفضل درجات الحماية المطلوبة عند العمل المستمر فيوجد به مفتاح PROtection لفصل الجهاز تلقائيا عند عدم الاستخدام.
  • يتيح لك التصميم المبتكر تحكم هائل في الجهاز وهذا نتيجة القدرة على استخدام المفتاح في أوضاع متنوعة.
  • يتمتع هذا الجهاز بقوة فائقة بفضل المحرك الكبير والقدرة الاسمية المرتفعة مما يجعله من الخيارات الأساسية للمحترفين خصوصا مع سعره التنافسي.
  • يصل قطر القرص هنا إلى 125 مم وكذلك قطر صحن السنفرة المطاطي بما يضمن العمل على مساحات كبيرة بسرعة فائقة.

 

أطلب الان

 

3. صاروخ جلخ بوش GWS 17-125 PS PROFESSIONAL

من أنواع جلاخة زاوية شديدة القوة والاحترافية مع إتاحة الفرصة لتغيير السرعة بشكل يدوي لضمان الدقة الشديدة مهما كان مستوى العمل الذي تقوم به، ومع خاصية التحكم في الارتداد والمقبض المريح والحماية من إعادة التشغيل التلقائي فضلا عن مداخل الهواء بالجانب الخلفي فإنها من الاختيارات الأساسية لمن يقومون بأعمال دقيقة بصاروخ الجلخ تتطلب سرعات متعددة وسهولة في التحكم، ومن أهم المميزات هنا:

  • تمنحك هذه الجلاخة مستوى جديد كليا من القوة مع مفتاح حماية لمنع التشغيل التلقائي وفصل الجهاز عند توقف العمل به.
  • قدرة الدخل الاسمية هي 1700 واط مما يجعلها شديدة القوة.
  • مع قوّتها المفرطة فإن التحكم بها سهل تماما.
  • يصل قطر القرص في هذه الآلة إلى 125 مم.
  • المقبض الرئيسي لها على شكل اسطواني مما يمنع الانزلاق ويزيد من سهولة تحكمك في الآلة.
  • تضمن لك الأداء الأفضل في صنفرة وتجليخ المعادن والخرسانة والبلاط والطوب.
  • تتمتع بخاصية شفط الغبار المميزة لحماية العينين وضمان العمل براحة تامة مهما طالت فترة العمل والتعرض للأتربة.

 

أطلب الان

 

4. صاروخ بوش Bosch GWS 2000 PROFESSIONAL

تكلفة التشغيل المنخفضة مع القوة في الأداء والعمر الافتراضي الطويل للقطع الأساسية بها بالإضافة لقدرة تحمل كبيرة تجعل صاروخ بوش Bosch GWS 2000 PROFESSIONAL من الأنواع التي يُقبل على شرائها الكثيرون وتتمتع بالرواج بين المشتغلين في أعمال البناء والتصميم وغيرها، فوقت التوقف هنا منخفض والقرص كبير الحجم مع قوة دخول كبيرة للغاية، ومن أهم ما يجعلك تعتمد عليها:

  • تصل قدرة الدخل الاسمية إلى 2000 واط بما يسمح بسهولة قص أكثر المواد قسوة.
  • يصل قطر القرص إلى 230 مم وكذلك قطر صحن السنفرة المطاطي بما يضمن سرعة كبيرة في الأداء على المساحات الكبيرة.
  • وزن هذه الآلة 5.3 كجم ورغم هذا فالتحكم بها سهل للغاية بفضل المقبض الاسطواني والتصميم المريح.
  • مستوى الصوت المنبعث من هذا الصاروخ عند العمل أقل من الكثير من المنافسين.
  • يتمتع الجهاز بعمر افتراضي طويل للغاية يجعله من الآلات الأكثر احترافية وملاءمة للعمل المستمر والقاسي.

 

أطلب الان

 

5. بوش اداة صقل الزوايا الاحترافية GWS 26-230 JH PROFESSIONAL

إذا رغبت في أفضل وأحدث تقنيات الجلخ مع راحة في الاستخدام وعمر افتراضي طويل وحماية فائقة من غبار السنفرة وموتور شديد القوة فإننا نرشح لك بوش اداة صقل الزوايا الاحترافية GWS 26-230 JH PROFESSIONAL، فهذه الآلة هي الأكثر احترافية في الأسواق مع محمل كروي مزدوج الإحكام وناقل حركة شديد القوة يضمن أن تُعمر معك سنوات طويلة للغاية دون الحاجة لتبديل أو تغيير أي شيء في الآلة، ومن أهم ما ستلاحظه فورا عند العمل بها:

  • السرعة الكبيرة والفائقة في إنجاز العمل بفضل قوة المحرك التي تصل إلى 2600 واط.
  • المفتاح قابل للقفل بما يضمن حماية كبيرة عند ترك الآلة وضمان عدم تشغيلها تلقائيا.
  • يصل عدد اللفات بدون حمل إلى 6500 لفة في الدقيقة بما يزيد من دقة العمل وسرعته في الوقت ذاته.
  • نسبة شدة الصوت هنا معتدلة للغاية وخصوصا مقارنة بقوة المحرك وضخامة الآلة لكنها ستضمن لك عملا مريحا واحترافيا مهما استخدمتها في مواد قاسية وصلبة.

 

 

أطلب الان

 

لماذا تختار جلاخة زاوية من بوش؟

مع كثرة العلامات التجارية التي توفر جلاخة زاوية فإن الراحة والقوة والمتانة يجب أن تكون في المقام الأول، ولكن عادة ما يأتي عنصر على حساب الآخر، ومن أهم ما يميز الجلاخات من بوش:

حجم القرص المتنوع

فمن مميزات جلاخة زاوية من بوش وجود عدة أحجام للقرص مما يزيد من مرونة الاستخدام في الكثير من المواد وبطرق قطع مختلفة.

 

مصدر الطاقة المتعدد

فيمكنك الاختيار بين صواريخ خلج تعمل بالطاقة الكهربائية مباشرة عن طريق السلك وسوف تكون هي الأكثر قوة، أو يمكنك الاعتماد على البطارية في حالة التعامل مع مواد ليست شديدة القسوة، فبالطبع النموذج اللاسلكي يمنحك حرية حركة أفضل ويمنع التعثر ويمكن استخدامه حتى دون وجود كهرباء، ولكنه قد يفتقر إلى القوة الكبيرة، لذا عليك تحديد احتياجاتك قبل البدء وسوف تجد الكثير من خيارات من بوش.

 

السرعات المتوفرة

فتمنحك جلاخات بوش حرية تحديد السرعة التي ترغب بها وهي تقاس عبر عدد الدورات في الدقيقة الواحدة، ويمكنك تغيير السرعة في الآلة الواحدة أو يمكنك انتقاء سرعة محددة من البداية أو تصل بك للحد الأقصى، وكلما ارتفعت السرعة زادت إمكانية القطع والصنفرة بدقة أكبر.

 

الأمان ومقاومة الغبار

وهي من المميزات المهمة التي تجعلك تعتمد على جلاخة زاوية من بوش، فتحتوي على عوامل أمان متنوعة سواء مفتاح منع التشغيل التلقائي بالإضافة للتخلص من الغبار والذي قد يؤدي إلى تلف سريع للتروس وتقليل العمر الافتراضي للجهاز، كما أن الفتحات المسدودة ستقلل من كفاءة الآلة وتزيد من حرارة المحرك لذا من الضروري الاهتمام بالأمان عند الشراء.

 

المقبض المريح

فيجب عند الشراء أن تحرص على أن يكون المقبض اسطواني مريح لمنع الإحساس بالخدر خصوصا عند العمر لفترات طويلة مما يعيقك عن إنجاز العمل، وتتميز جلاخة زاوية بوش بمقابض مريحة واسطوانية تزيد من تحكمك في الآلة مع الراحة في الاستخدام.

 

وبهذا نكون تعرفنا على طرق شراء جلاخة زاوية احترافية ملائمة لنوع المواد التي تعمل عليها ومستوى واستمرار العمل، وما أهمية الوزن والحماية ومستوى الانبعاثات ليمكنك اتخاذ قرار الشراء بمستوى أكبر من الوعي والمعرفة.

 

المراجع :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *